بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» طفلة لم تتجاوز السنتين تقول انها ستموت
الأحد أغسطس 24, 2008 6:55 pm من طرف جداوي لزيز

» جريمه بشعه بطلها سعودي
الخميس يوليو 31, 2008 4:51 am من طرف bo_bader

» يالمقفي ماني ابماشي وراكا
الأربعاء يوليو 30, 2008 11:55 am من طرف دشتي

» عشقت الديره اللي تضمكـ وتحويكـ!!
الأربعاء يوليو 30, 2008 11:53 am من طرف دشتي

» الضاهره التى حدثت في الكويت
الأربعاء يوليو 30, 2008 11:47 am من طرف دشتي

» حالة طبية وجسدية نادرة تعيشها طفلة مصرية لم يتجاوز عمرها (3 سنوات). حيث ولدت ضحى محمد عامر وهي تعاني من لين في عظام الجمجمة،
الأربعاء يوليو 30, 2008 11:38 am من طرف دشتي

» ولادة طفل بثلاثة ارجل ومن الجنسين
الأربعاء يوليو 30, 2008 11:36 am من طرف دشتي

» طبيبة سعودية تنجح في توليد مقيمة أندونيسية على متن طائرة
الأربعاء يوليو 30, 2008 11:30 am من طرف دشتي

» ميسي يلحق ببلاده في بكين دون انتظار المحكمة الرياضية
الأربعاء يوليو 30, 2008 11:20 am من طرف دشتي

التبادل الاعلاني

«يد الكويت» إلى الأردن للمشاركة بآسيوية الشباب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

«يد الكويت» إلى الأردن للمشاركة بآسيوية الشباب

مُساهمة  دشتي في الثلاثاء يوليو 22, 2008 11:21 pm




_________________________
أعلن اتحاد كرة اليد بأن بعثة المنتخب الوطني للشباب ستغادر البلاد صباح اليوم متوجهة للعاصمة الاردنية عمان للمشاركة في البطولة الآسيوية الحادية عشرة للشباب المؤهلة لنهائيات كأس العالم والتي ستنطلق فعالياتها 25 الجاري وتستمر حتى 5 أغسطس المقبل.
ويترأس بعثة المنتخب احمد البحيري عضو مجلس الإدارة و تضم جاسم الذياب مدير المنتخبات وعبدالله عبدالرسول مشرفا، ونبيل طه مدربا ومساعد الرندي مساعداً للمدرب وباسم السبكي مدربا لحراس المرمى وروبرتو مارتينيز اخصائي العلاج الطبيعي.
وكان الجهاز الفني اختار16 لاعباً لتمثيل البلاد بالبطولة الآسيوية واللاعبون المختارون هم مهندي خان، محمد متعب، عبدالرحمن بلال، علي السعيد، ناصر بوخضرا، سلمان الشمالي، محمد الغربللي، سعد الحيدري، مشاري طه، صالح الموسوي، عبدالله مصطفى، احمد سرحان، علي اشكناني، عبدالله السعيد، سالم عبدالسلام، باقر خريبط.

التدريب الأخير

وقد ادى اللاعبون التدريبات الاخيرة على صالة فهد الاحمد بالاتحاد في الدعية صباح أمس وتم التركيز على تطبيق كافة الاساليب الدفاعية وشن الهجمات المعاكسة عبر الجناحين وسرعة انهائها بالشكل المطلوب كما تم التركيز على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين من خلال تدريبات رفع الاثقال وزيادة قوة التحمل بالاضافة الى الركض داخل الصالة، كما شدد المدرب البحريني نبيل طه خلال المران على السرعة في التمرير بين اللاعبين وايضا عدم مركزيتهم عند بداية الهجمة والتحرك المستمر وتغيير المراكز بين ثلاثي الخط الخلفي، وايضا على تقاطعات على خط الدائرة وفتح الثغرات من قبل لاعب الدائرة بخط دفاع الخصم من خلال اسقاط الكراتله ما اهتم طه بتفعيل دور الجناحين في المنتخب وتقاربهم من لاعبي الخط الخلفي وايضا تحركهم على خط الستة من اجل استلام الكرات.

مجموعة قوية

وكانت القرعة قد اوقعت منتخبنا ضمن المجموعة الرابعة بجانب كل من منتخبي قطر وهونج كونج وتضم المجموعة الأولى منتخبات كل من كوريا الجنوبية واليابان والامارات والعراق والمجموعة الثانية الصين وإيران والبحرين والمجموعة الثالثة السعودية والاردن والهند.
وسوف يتأهل للربع النهائي اصحاب المركز الاول والثاني من كل مجموعة ليتم تصفيتهم للمباراة النهائية.
وقد اكد نبيل طه بان مجموعة الكويت ليست سهلة حيث وصفها بأنها قوية ولا تقل شأنا عن نظيريتها من المجموعات الثانية حيث قال ان المنتخب القطري يتمتع بالسرعة العالية وعدم مركزية لاعبيه داخل الملعب وايضا يمتاز بدفاع صلب باستطاعته ارباك اي خصم، ومن خلفهم حارس مرمى ايضا، لذلك فإن شباب الازرق بانتظارهم مهمة قوية امام قطر وامام ايضا هونج كونج، الذي قال عنهم ان لاعبيهم يمتازون بسرعة عالية واجادتهم لتنفيذ الهجمة المعاكسة وتطبيق الدفاع المتقدم. وكل هذه العوامل تجعل من مجموعتنا مجموعة قوية، مضيفاً بان المنتخب استعد جيداً للبطولة خلال معسكره الخارجي الذي اقيم بالقاهرة رغم قصر مدته إلا أن الفريق يتمتع بالروح العالية والاصرار على تحقيق الفوز والتأهل لمونديال العالم ليحذو حذو منتخب الناشئين الذي قدم عروضاً قوية وتوجها بالختام بالفوز بالبطولة مهنأ طه منتخب الناشئين على هذا الانجاز الكبير مشيدا بدور الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني غانم الخالد مؤكدا بأن فوز الناشئين الأخير بالبطولة الآسيوية اعطى لمنتخب الشباب دفعة معنوية عالية من اجل تحقيق مثل هذا الانجاز ولتكون الفرحة فرحتين.. ومؤكدا بان اللاعبين على قدر المسؤولية وباستطاعتهم تحمل اعباء تلك المسؤولية الملقاة على عاتقهم خلال الاستحقاق الآسيوي القادم.

الحراس.. وجهود كبيرة

ومن جانبه، اكد باسم السبكي مدرب حراس المرمى بان حراس مرمى الكويت يبذلون جهوداً كبيرة ولا قلق عليهم فقد اظهروا اداء كبيرا خلال المعسكر وايضا خلال اللقاءات التجريبية في مصر وامام فرق قوية، مؤكدا بانه كان يخصص ساعات لتدريبات منفردة للحراس يقوم باعطائهم التعليمات وكيفية التعامل مع الهجمات المعاكسة وايضا التصويبات من خارج الستة والتسع امتار.
ومن ناحية أخرى، اجتمع مدير المنتخب جاسم الذياب بلاعبي منتخب الشباب اجتماعاً مطولاً وحثهم فيه على بذل الكثير من الجهد ولا ينشغلوا بأن شيء خلال البطولة القادمة وان تحقيق الفوز وتأهل لنهائيات العالم يقف على مدى عطائهم خلال التدريبات وفي المباريات مشددا في الوقت نفسه على اللاعبين بعدم انشغالهم بأمور جانبية ويولون تركيزهم على التدريبات وتعليمات الجهاز الفني، معربا عن ثقته بالفريق في تحقيق الانجاز خلال التصفيات الآسيوية من اجل رسم البهجة على وجوه الشارع الرياضي بالكويت.

تاريخ النشر: الاربعاء 23/7/2008
avatar
دشتي
مشرف قسم الرياضه
مشرف قسم الرياضه

ذكر
عدد الرسائل : 107
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : not bad
تاريخ التسجيل : 21/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: «يد الكويت» إلى الأردن للمشاركة بآسيوية الشباب

مُساهمة  bo_bader في الثلاثاء يوليو 22, 2008 11:26 pm

اخوي دشتي يعطيك العفيه على جهودك الجميله



وعلى موضوعك المتميز من نوعه


تقبل مروري


اخوك/ بو بدر

_________________
[url]
وماصرت ذيب اله لانه كل الي حواليني اذياب
avatar
bo_bader
مدير عام
مدير عام

ذكر
عدد الرسائل : 147
العمر : 37
العمل/الترفيه : دكتور
المزاج : VevyNice
تاريخ التسجيل : 18/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dabdoooby.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: «يد الكويت» إلى الأردن للمشاركة بآسيوية الشباب

مُساهمة  puma في الأربعاء يوليو 23, 2008 4:10 pm

شكرا لك اخوي دشتي بس اموت واعرف ليش ماتحط اخبار الزعيم الكويتي والله



اخوك\puma
avatar
puma
دبدوبي متألق
دبدوبي متألق

ذكر
عدد الرسائل : 64
العمر : 28
المزاج : good
تاريخ التسجيل : 21/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى