بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» طفلة لم تتجاوز السنتين تقول انها ستموت
الأحد أغسطس 24, 2008 6:55 pm من طرف جداوي لزيز

» جريمه بشعه بطلها سعودي
الخميس يوليو 31, 2008 4:51 am من طرف bo_bader

» يالمقفي ماني ابماشي وراكا
الأربعاء يوليو 30, 2008 11:55 am من طرف دشتي

» عشقت الديره اللي تضمكـ وتحويكـ!!
الأربعاء يوليو 30, 2008 11:53 am من طرف دشتي

» الضاهره التى حدثت في الكويت
الأربعاء يوليو 30, 2008 11:47 am من طرف دشتي

» حالة طبية وجسدية نادرة تعيشها طفلة مصرية لم يتجاوز عمرها (3 سنوات). حيث ولدت ضحى محمد عامر وهي تعاني من لين في عظام الجمجمة،
الأربعاء يوليو 30, 2008 11:38 am من طرف دشتي

» ولادة طفل بثلاثة ارجل ومن الجنسين
الأربعاء يوليو 30, 2008 11:36 am من طرف دشتي

» طبيبة سعودية تنجح في توليد مقيمة أندونيسية على متن طائرة
الأربعاء يوليو 30, 2008 11:30 am من طرف دشتي

» ميسي يلحق ببلاده في بكين دون انتظار المحكمة الرياضية
الأربعاء يوليو 30, 2008 11:20 am من طرف دشتي

التبادل الاعلاني

انجاز لم يأت من فراغ.. بل نتاج الطموح وتضافر الجهود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

انجاز لم يأت من فراغ.. بل نتاج الطموح وتضافر الجهود

مُساهمة  دشتي في الثلاثاء يوليو 22, 2008 11:18 pm


____________________________________________



______________________________________________
وسط فرحة كبيرة ذرفت الدموع لاجلها عاد ابطال آسيا لكرة اليد منتخبنا الوطني للناشئين إلى البلاد امس حاملين كأس البطولة الآسيوية الغالي الذي اقتنصه ابطالنا بسواعدهم واثبتوا انهم رجال بقدرتهم على تحمل اعباء اي مسؤولية تلقى على عواتقهم ورفع لواء النصر اينما ذهبوا فما حققه الابطال بالامس القريب بالاردن جعل القبعات ترفع لاجلهم احتراما لما بذلوه من جهد ملموس لرفع علم الكويت خفاقاً في هذا المحفل الآسيوي وفي اول مشاركة لهم والذي تم الاعداد له منذ عام واكثر من اجل تلك اللحظة السعيدة.. واخيرا عاد الرجال لارض الوطن عصر امس وكان في استقبالهم بصالة التشريفات وزير العدل وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية حسين الحريتي وعصام جعفر مدير عام الهيئة العامة للشباب والرياضة بالانابة والشيخة نعيمة الاحمد رئيسة اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة بمجلس التعاون الخليجي وبدر الذياب امين سر اتحاد كرة اليد وجاسم الذياب مدير المنتخبات الوطنية واحمد البحيري عضو مجلس ادارة الاتحاد الذين زينوا اعناق لاعبينا بباقات من الزهور.
وقال الوزير الحريتي بانه سعيد لما فعله ناشئو اليد بتتويجهم ابطالا على قارة آسيا وخاصة وانها المرة الاولى لهم على صعيد المشاركة مؤكدا بان كرة اليد الكويتية عودتنا على تحقيق الانجازات ورفع هاماتنا امام اكبر الدول الآسيوية في الرياضة مشيداً بدور مجلس ادارة الاتحاد لرفع مستوى اللعبة من خلال تطبيق نظم احترافية على أعلى مستوى من أجل تحقيق مثل هذه الإنجازات، وأيضا لم يغفل وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية جهود الجهاز الفني للمنتخب الذي وصف بأنه عالي الجودة ويمتلك أفراده عقلية احترافية ساعدت المنتخب على نيل هذا اللقب القاري الغالي مهنئا في الختام اللاعبين على ما بذلوه من أجل رفع علم الكويت في البطولة الآسيوية عاليا ووصولهم لنهائيات كأس العالم متمنيا لهم التوفيق خلال مشوارهم القادم.

إنجاز لم يأت من فراغ

ومن جانبه أشاد مدير عام الهيئة بالإنابة عصام جعفر بالإنجاز الذي حققه منتخب الناشئين في البطولة الآسيوية والأداء الرجولي والمثالي الذي توج بالفوز عن جدارة واستحقاق في تلك البطولة والتأهل لأكبر تجمع وهو بطولة كأس العالم.
كما هنأ جعفر أسرة كرة اليد الكويتية الذي يمثل نقلة نوعية تضاف إلى رصيد إنجازات اللعبة وما يؤكد أن هذا النجاح لم يأت من فراغ بل نتاج تضافر الجهود بالاتحاد ولجانه العاملة وبجهود اللاعبين ففرحة لا توصف مؤكداً بأن الهيئة تدعم اللعبة بشكل لا محدود وحرصها على تهيئة كافة الأمور لمواصلة الإنجازات ناقلا في الختام تحيات رئيس مجلس الإدارة المدير العام للهيئة العام الدكتور فؤاد الفلاح وجميع العاملين بها.
وقال رئيس بعثة المنتخب عبيد المياس بأن ما تحقق من انجاز أتى بعد جهد وعناء كبيرين، بداية من فترة الاعداد منذ عام ونصف والمرحلة النهائية في المعسكر الذي أقيم بمصر منذ بذل كل من الجهاز الفني والإداري واللاعبين أقصى الجهود من أجل تحقيق هذا الإنجاز وحتى يدون التاريخ أن أبناء الكويت يحصدون الألقاب منذ الوهلة الأولى وليسوا بعيدين عن هذا الإنجاز.
وعلى الصعيد ذاته هنأ مدرب منتخب الناشئين غانم الخالدي سمو الأمير وسمو ولي العهد على الإنجاز الذي حققه أبناؤهما البطولة الآسيوية ويهدي لهما أطيب التهاني لهذا الإنجاز.
مضيفاً ان اللاعبين اثبتوا قدرتهم على تحمل المسؤولية وباستطاعتهم ان يتقدموا بخطوات كبيرة نحو تحقيق مستوى افضل وعن مستوى المنتخب خلال البطولة قال الخالدي بدأنا بشكل تصاعدي حتى وصلنا لقمة مستوانا باللقاء النهائي وهذا ما كنا نصبو إليه خلال فترة اعداد المنتخب الطويلة التي استمرت نحو عام ونصف العام.
وأعرب جاسم الذياب مدير المنتخبات عن فرحته الغامرة بانجاز اليد مؤكدا انهم يستحقون هذا الاستقبال الرائع لما فعلوه في الاردن وان إدارة الاتحاد لا ترضى الا بالتحدي وخوض غمار البطولات العالمية رغم صعوبتها بل والوقوف على منصات التتويج.
أما بدر الذياب امين سر الاتحاد فقد أهدى هذا الفوز الغالي لسمو الأمير وسمو ولي العهد والشعب الكويتي والرياضة الكويتية مؤكداً أن هذا لم يأت من فراغ ولكن من خلال شغل دؤوب وحر وتضافر جهود الجميع وعلى رأسهم رئيس اللجنة الأولمبية الشيخ احمد الفهد ورئيس نادي القادسية الشيخ طلال الفهد وايضا رئيس مجلس ادارة الهيئة د.فؤاد الفلاح وعصام جعفر مدير عام الهيئة بالانابة.


أقوال.. النجوم

أكد قائد المنتخب مطلق الدوسري أن ما تحقق من إنجاز في أول مشاركة في البطولة الآسيوية لم يأت من فراغ بل نتاج إعداد سليم ومدروس استمر لأكثر من عام وكانت روح اللاعبين عالية في إسعاد أهل الكويت والمسؤولين عن الحركة الرياضية بشكل عام وكرة اليد بشكل خاص.
وأعرب صانع ألعاب المنتخب أحمد السرحان عن سعادته الغامرة بهذا الإنجاز حيث قال »فرحتي لا أستطيع وصفها حصلنا على كأس آسيا وتأهلنا لمونديال العالم.. حلمنا تحقق وسنحاول أن نبذل المزيد من الجهد من أجل تحقيق إنجاز آخر خلال كأس العالم وتقديم العروض القوية التي تليق باسم وعلم الكويت«.. مشيداً بدور زملائه في المنتخب في هذا الفوز مضيفا »الفضل يعود للجميع فكل عناصر الفريق تعاونوا بالشكل المطلوب ولم يقصروا في أي شيء ودائما كنت أجد الدعم الكبير من قبل الزملاء الماكثين على دكة البدلاء وهذا ما كان يعطينا القوة والدعم المعنوي من أجل القتال داخل الميدان«.
أما المتألق سعد الحيدري باك المنتخب فقد أشاد بدور الجهاز الفني بقيادة غانم الخالدي الذي وصفه بأنه يعمل بشكل احترافي وساعدنا كثيراً من أجل الظهور بهذا الشكل القوي من خلال تعليماته داخل الملعب وخارجها خلال المعسكر التدريبي كما أشاد الحيدري بجهود مجلس إدارة الاتحاد في دعمهم الكبير للمنتخب وتسخير كافة العقبات أمامهم خلال المعسكر وأيضا في الأردن مؤكداً مواصلة العمل الجاد من أجل إضفاء البسمة على وجوه الشعب الكويتي خلال كأس العالم.
أما حارس المنتخب جابر العازمي الذي ظهر بمستوى عال خلال البطولة واستطاع في التصدي العرين الأزرق بنجاح باهر فقد أكد أن ما وصل إليه من مستوى خلال البطولة يعود للجهاز الفني الذي أعده بشكل كبير وبنحو منفرد هو وزميله الرائع فهد العميري حيث قال كنا دائما نستمع لتوجيهات الجهاز الفني ونتدرب بشكل منفرد عن باقي زملائنا وكيفية التعامل أمام الهجمات المعاكسة وبالفعل كل هذا أتى بثماره في النهاية.

تاريخ النشر: الاربعاء 23/7/2008
avatar
دشتي
مشرف قسم الرياضه
مشرف قسم الرياضه

ذكر
عدد الرسائل : 107
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : not bad
تاريخ التسجيل : 21/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: انجاز لم يأت من فراغ.. بل نتاج الطموح وتضافر الجهود

مُساهمة  bo_bader في الثلاثاء يوليو 22, 2008 11:22 pm

مشكور اخوي على الموضوع المتميز

من نوعه



بانتظار ماهو لك جديد


ااخوك/ بو بدر

_________________
[url]
وماصرت ذيب اله لانه كل الي حواليني اذياب
avatar
bo_bader
مدير عام
مدير عام

ذكر
عدد الرسائل : 147
العمر : 37
العمل/الترفيه : دكتور
المزاج : VevyNice
تاريخ التسجيل : 18/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dabdoooby.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: انجاز لم يأت من فراغ.. بل نتاج الطموح وتضافر الجهود

مُساهمة  puma في الأربعاء يوليو 23, 2008 4:11 pm

شكرا لك اخوي دشتي بس اموت واعرف ليش ماتحط اخبار الزعيم الكويتي والله



اخوك\puma
avatar
puma
دبدوبي متألق
دبدوبي متألق

ذكر
عدد الرسائل : 64
العمر : 28
المزاج : good
تاريخ التسجيل : 21/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى