بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» طفلة لم تتجاوز السنتين تقول انها ستموت
الأحد أغسطس 24, 2008 6:55 pm من طرف جداوي لزيز

» جريمه بشعه بطلها سعودي
الخميس يوليو 31, 2008 4:51 am من طرف bo_bader

» يالمقفي ماني ابماشي وراكا
الأربعاء يوليو 30, 2008 11:55 am من طرف دشتي

» عشقت الديره اللي تضمكـ وتحويكـ!!
الأربعاء يوليو 30, 2008 11:53 am من طرف دشتي

» الضاهره التى حدثت في الكويت
الأربعاء يوليو 30, 2008 11:47 am من طرف دشتي

» حالة طبية وجسدية نادرة تعيشها طفلة مصرية لم يتجاوز عمرها (3 سنوات). حيث ولدت ضحى محمد عامر وهي تعاني من لين في عظام الجمجمة،
الأربعاء يوليو 30, 2008 11:38 am من طرف دشتي

» ولادة طفل بثلاثة ارجل ومن الجنسين
الأربعاء يوليو 30, 2008 11:36 am من طرف دشتي

» طبيبة سعودية تنجح في توليد مقيمة أندونيسية على متن طائرة
الأربعاء يوليو 30, 2008 11:30 am من طرف دشتي

» ميسي يلحق ببلاده في بكين دون انتظار المحكمة الرياضية
الأربعاء يوليو 30, 2008 11:20 am من طرف دشتي

التبادل الاعلاني

»يد الشباب« يستهل مشواره بـ »الآسيوية« بلقاء هونغ كونغ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

»يد الشباب« يستهل مشواره بـ »الآسيوية« بلقاء هونغ كونغ

مُساهمة  دشتي في الخميس يوليو 24, 2008 7:00 pm

يخوض منتخبنا الوطني لشباب كرة اليد اولى لقاءاته بالبطولة الآسيوية الحادية عشرة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2009 التي ستنطلق اليوم بالعاصمة الاردنية عمان بملاقاة هونغ كونغ عند تمام الساعة الثامنة مساء في اولى محطاته في حملة الدفاع عن لقبه الآسيوي ضمن منافسات المجموعة الرابعة.
وكان وفد المنتخب قد وصل الاردن صباح امس الأول وفضل مدرب المنتخب البحريني نبيل طه عدم اعطاء راحة لاعبيه ومواصلة المران بعد وصولهم وتم التركيز في التدريبات على رفع اللياقة البدنية عن طريق العدو وصالة الحديد ورفع الاثقال لزيادة قوة تحمل اللاعبين ومن بعدها اجرى طه تدريبا مطولا طبق فيه الاساليب الدفاعية (0/6)، (1/5)، (1/2/3) ومن ثم شن الهجمات المعاكسة وزيادة سرعتها وتطبيق ايضا بعض الجمل التكتيكية في الهجوم وقد اظهر اللاعبون روحا عالية خلال المران وبدا عليهم الثقة في مواصلة الطريق الآسيوي الشاق والحفاظ على اللقب والتأهيل لنهائيات كأس العالم مثلما فعل منتخب الناشئين بالامس القريب.

أسلوب دفاعي

ومن المتوقع ان يلعب منتخبنا الوطني مباراة اليوم بأسلوب دفاعي (0/6) لطول قامة اللاعبين وتكتيك هجومي (3/3) ومن الممكن ان يتغير التكتيك بحسب مجريات اللعب حيث لن يتقيد الفريق بأسلوب دفاعي معين أو تكتيك هجومي واحد وهذا ما أكده المدرب نبيل طه في اتصال هاتفي مع »الوطن« حيث قال لم اركز على أسلوب معين وتكتيك واحد فقد تم التركيز على تدريب اللاعبين على جميع الاساليب الدفاعية والخطط الهجومية تحسبا لأي ظرف يحدث خلال اللقاء عند تغيير أي من الخطتين الدفاعية والهجومية ليكون اللاعبون على أهبة الاستعداد لتطبيق أي خطة كانت معربا عن ثقته الكاملة في لاعبيه بقدرتهم على تقديم العروض القوية خلال هذا المحفل الآسيوي وتخطي محطة هونغ كونغ بسهولة حيث وصف بأن دائماً حمة البداية صعبة لأي منتخب ومن شأنها ان تعطي حالة معنوية عالية للاعبين في مواصلة مشوارهم عند الفوز وايضاً من الممكن احباطهم عند الخسارة لا قدر الله، كما اشار طه بأن اللاعبين لديهم من الروح العالية الكثير من اجل تحقيق الحلم بالتأهل لنهائيات كأس العالم والحفاظ على اللقب الآسيوي.
واضاف مدرب منتخب الشباب ان الفريق يسعى للتأهل الى الدور الثاني من البطولة وهذا ما ركزت عليه مع اللاعبين خلال مران الفريق الاخير بحثهم على التأهل للدور الثاني وتقديم العروض القوية التي تليق بحامل اللقب ومنتخب الكويت الذي يعد من اقوى المنتخبات بلعبة اليد بقارة آسيا.

الذياب يشيد

ومن جانبه اجتمع مدير المنتخبات الوطنية جاسم الذياب باللاعبين امس وحثهم على تقديم الاداء المرجو منهم خلال البطولة وخاصة اللقاء الاول ومن اجل التأهل للدور الثاني وصولاً لنهائي البطولة كما اهتم الذياب خلال اجتماعه باللاعبين على تحفيزهم على مواصلة العطاء وان يحذو حذو سابقيه منتخب الناشئين ورافعاً من روحهم المعنوية وطالباً اياهم بالالتزام في التدريبات وتنفيذ ما يطلب منهم من قبل الجهاز الفني.
وفي اتصال هاتفي لـ »الوطن« اعرب جاسم الذياب عن ثقته الكبيرة في شباب اليد على تقديم المستوى المطلوب وتحقيق حلم التأهل لنهائيات العالم الذي يعد المطلب الاول والرئيس لبعثة المنتخب بالاردن وواضعاً الثقة بالجهاز الفني للمنتخب بقيادة البحريني نبيل طه ومساعده مساعد الرندي وباسم السبكي مدرب حراس المرمى الذي اكد بأنهم على كفاءة عالية وباستطاعتهم اخذ يد الفريق نحو ما يتمناه كل الكويتيين عامة والشارع الرياضي على وجه الخصوص.
وبسؤاله عن المحطة الاولى للازرق امام هونغ كونغ قال الذياب »نأمل في ان تكون انطلاقتنا قوية وكما يجب ونكون عند حسن ظن الجميع بنا نولي تركيزنا الان على مباراة هونغ كونغ لنا نقطة البداية ولدي الثقة الكبيرة في شبابي على تخطي منتخب الهونغ كونغ ومواصلة تحقيق الانتصارات.
متمنيا في الختام بأن يحالف الحظ المنتخب خلال مشواره بالبطولة الاسيوية.
وكشف الذياب النقاب عن ان الجهاز الفني قد تطمئن على نجم الفريق علي اشكناني وجاهزيته قبل لقاء اليوم بعد ان داهمته الاصابة وهي كدمة بأصبع اليد ولكن اصابته خفيفة وباستطاعته اللعب اليوم.
وعلى الصعيد نفسه يلعب اليوم كوريا الجنوبية مع الامارات في الثانية ظهرا واليابان مع العراق والبحرين والصين والسعودية والهند.

اجتماع للفنية

ومن جهة ثانية اجتمعت اللجنة الفنية للبطولة الاسيوية الحادية عشرة للشباب برئاسة د. روشان انان لاعتماد الالوان لملابس الفرق المشاركة والاساسي والاحتياطي واهلية اللاعبين من خلال جوازات السفر وقد مثل الكويت في الاجتماع احمد البحيري رئيس البعثة والمشرف عبدالله عبدالرسول.
ويترأس د. روشان انان اللجنة الفنية كما تضم في عضويتها كل من د. ساري حمدان وامين البرواني وعبدالكريم الراعي وداود توكلي ومحمد سعيد رجائي ونوبور غوتو وعبدالواحد خليل وسرندر بالي وخلف الله يهداك لا تلعنزي وابراهيم الساحوذ.
ويلعب البطولة 13 منتخبا قسموا الى 4 مجموعات وقد اوقعت القرعة الازرق بالمجموعة الرابعة بجانب قطر وهونغ كونغ اما المجموعة الاولى فتضم كوريا واليابان والامارات والعراق والمجموعة الثانية ايران والصين والبحرين والمجموعة الثالثة السعودية والاردن والهند.

8 أطقم تحكيمية

اعتمد الاتحاد الاسيوي لكرة اليد ثماني اطقم تحكيمية لادارة مباريات البطولة الآسيوية الحادية عشرة والاطقم هم: مراد كرامي ومصطفى بابا من الاردن، صقر محمد وعصام ابل »الكويت«، مازن ديب ومحمد حيدر »لبنان«، خالد الرشيد وعبدالرحمن الدحيلان »السعودية« طلال قصقص وزين العابدين بن هاني »الاردن« وبسام جنيد وغسان حنيش »سورية« وعر المرزوقي ومحمد النعيمي »الامارات« ومعمر الوطني ومحمد قمبر من البحرين.

تاريخ النشر: الجمعة 25/7/2008
avatar
دشتي
مشرف قسم الرياضه
مشرف قسم الرياضه

ذكر
عدد الرسائل : 107
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : not bad
تاريخ التسجيل : 21/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: »يد الشباب« يستهل مشواره بـ »الآسيوية« بلقاء هونغ كونغ

مُساهمة  bo_bader في الأحد يوليو 27, 2008 2:06 am

مشكور اخوي على الموضوع الرياضي الممتاز والمتميز من نوعه
والله لا يحرمني منك ابدأ.
وبصراحه اثبت وجودك هنا بالمنتدى
ونتشرف بوجود احد مثلك


تقٌٍُبــــٌٍُــــل مـٌٍُـــــــٍُروريٌٍُ



اخوك/ بو بــــــــــــدر

_________________
[url]
وماصرت ذيب اله لانه كل الي حواليني اذياب
avatar
bo_bader
مدير عام
مدير عام

ذكر
عدد الرسائل : 147
العمر : 37
العمل/الترفيه : دكتور
المزاج : VevyNice
تاريخ التسجيل : 18/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dabdoooby.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى